new post: favorites May & June 2015 مفضلات شهر مايو و يونيو ٢٠١٥

الجمعة، 10 يوليو 2015
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


صباح/مساء الخير
عارفة انه تأخرت شويات عن تنزيل بوست المفضلات بس لانه لاحظت ان مفضلات شهر جون هي نفسها وزيادة شوي مفضلات شهر مايو قلت انزلهم كلهم مرة وحدة وفي بوست واحد...

بسم الله:

#منتجات العطور:
أكثر شيء استخدمتها الفترة اللي فاتت:
١ـمسك الجسم من عبدالصمد القرشي.
٢ـ عطر دانة الدنيا من محلات أجمل.
أتوقع روائحهم معروفة وما يحتاج اتكلم كثير عنها،لكنها مميزة يعني من أول ما تشمين ريحتها تعرفين اسمها ومن اي شركة،بالنسبة لي استخدمهم بشكل شبه دائم،تعطي شيء زي رائحة واحساس النظافة .




 #منتجات المكياج:



 من اليمين:
١-بلشر ايلف نوعه لايت:
E.l.f  blush pallette 4 color light
جميل بشكل ،الوانه لايت خفيفة وناعمة طول الفترة اللي راحت ما استخدم الا هو لانه بجد عجيب و الوانه تحمس حتى لاستخدامك اليومي للمكياج..طلبته من موقع آي هيرب.
٢-البودرة المطفية من مايبلين:
new matte maker matiflyying powder n;50 SUN BEIGE
هي مات مافيها لمعة أو إضاءة،حبيتها لانها تعطي بشرتي شكل حلو و تخفي اللمعة اللي تكون بمنطقة التي زون،غير كذا تثبيتها للفونديشن اعجبني حتى اذا كنت في مكان حار أو فيه رطوبة تحافظ لي على ثبات الكريم الاساس والمكياج عموما.
3-قلم حمرة من ريفلون :هو من منتجات الدرق ستور ،مطفي و ثباته جميل،والوانه جدا رائعة،بس أتوقع ماينفع للشفايف الناشفة،لانه ثقيل  وبيتكتل،لازم تقشير وترطيب للشفايف قبل ما تحطيه عشان يبان جمال اللون ويثبت لفترة أطول..
4-روج من ماك كمان مات اسمه:
MAC LIPSTICK-MATTE HEROINE
لونه جميل ينفع للمناسبات و السهرات المسائية أكثر لان اللون قوي وواذا اضفتي اكثر من طبقة يطلع لونه غامق..
5-ماسكارا مايبلين:
 THE ONE BY ONE volume express satine black
يعجبني فيها أنها أعطت رموشي طول و كثافة بسيطة حلوة ما تتكتل ،ما تسبب تساقط للرموش،أحب فيها غامقية اللون الاسود لدرجة احيانا استغني عن الكحل الداخلي للعين واكتفي بها..

#منتجات العناية:


١- معجون ديبوردنت لتنظيف و تبييض الأسنان:
DEPURDENT
بجد حبيته ويستاهل انه يكون على طول بقائمة المفضلات عندي،ينظف الاسنان بشكل عجيب ، حتى بعد القهوة ولا العصائر والحلويات اللي فيها الوان صبغية كثير ينظفها،شكله من داخل ثقيل وفيه شوية خشونة لما تحطينه على اسنانك،قوي حتى من تعليمات الاستخدام يستخدم من ١ الى ٣ مرات في الاسبوع فقط،يعطي الاسنان لونها الطبيعي وريحته حلوة. 


 ٢-فازلين البرافين الطبي:
طبعا ماينباع بس ينصرف بالمستشفيات و المستوصفات طريقتي فيه:
قبل النوم اقشر بشرتي وانظفها واستخدمه بعدين على بشرتي، واخليه حتى الصباح وبعدها انظف بشرتي من بقاياه،واستخدم كريم مرطب،اللي لاحظته اعطى بشرتي صفاء و وحد لونها واختفى الجفاف اللي كنت اعاني منه ماشاء الله،انصحكم به ينفع حتى قبل المناسبات عشان يعطي بشرتك مظهر صحي و حلو..



 ٣-الصابون المغربي الخام:
اكيد كلنا نعرف فوائد الصابون المغربي،استخدمه اغلب الاوقات والنوع ذا بالذات، ينفع للي عندهم تصبغات في البشرة اكثر،لان تنظيفه قوي ،استخدمته الفترة هذي من بداية حملي بشكل دائم والحمد لله ما لاحظت اي تغيير في بشرتي سواء وجهي ولا بشرة جسمي..والتصبغات اختفت..



 ٤-زيت بايو اويل و كريم نيتروجينا المركز لليدين:
استخدمهم مع بعض لليدين ونتيجتهم ترطيب كثيف وملمس ناعم،والبايو اويل استخدمه كمان كمرطب لبشرة الجسم وحلو..


#عشوائيات:




١-necklace فضي من سيتي ماكس،


٢-earing مشابه لحلق ديور اخذته من محل ايكونيك Iconic




٣-شمعة اللافندر و الفانيليا من باث اند بودي ووركس، ريحتها تهبل تعطي شعور بالاسترخاء و الهدوء بس للاسف انقطعت فترة من باث اند بودي ووركس..




٤-تورتيا الدجاج بالاجبان:

اكثر وجبة حبيتها الفترة اللي فاتت، احب اسويها بطريقة صحية مافيها زيوت ولا دهن ولا سعرات حرارية مرتفعة،طريقتها بكتبها في البوست الجاي المخصص لها..
.
.
#حسابات و تطبيقات:


 ١-حساب كن ايجابي بتويتر جميل جدا وهذا اكاونتهم:
@be__positive3
٢-تطبيق لمسة للاطفال موجود بالاب ستور والاندرويد ينفع للي عندهم اطفال، بنتي دائم تجلس عليه،مفيد وفيه دروس تربوية جميلة وتنفع لهم..




وبس
.
.شكرا لكم و لقراءتكم


0 comments:

إرسال تعليق

Top