April favorite 2015 مفضلات شهر إبريل ٢٠١٥

السبت، 9 مايو 2015
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

صباح\مساء الخير
التدوينة اليوم عن:
( المنتجات المفضلة):






فكرتها انه كل شهر اكتب تدوينه عن المنتجات المفضلة واللي استخدمتها بكثرة و أعجبتني لمدة شهر وكل نهاية شهر اشوف النتيجة واكتب رايي عنها هنا في المدونة..

بتكلم عن منتجات أعجبتني وناسبتني سواء من ناحية منتجات العناية ولا منتجات المكياج..




١\منتجات العناية للبشرة و العناية الشخصية:
من اليمين:
١-مرطب فازلين بزبدة الكاكاو:ترطيبه مركز و حلو والبشرة تمتصه بسرعة،الترطيب يجلس وقت في البشرة يعني ملمسها يكون ناعم وكان طبيعة البشرة رطبة و مشرقة>>>>حبيته ..
٢-شامبو و بلسم فاستfast shampoo and conditioner for long hair:
طلبته اون لاين من أمازون،صح الشامبو ينشف الشعر بس لازم من استخدام البلسم بعده من نفس النوع ولا فاشكول ينفع،عشان الشعر يترطب وما يكون جاف بعد الشامبو،المميز فيه يساعد على نمو وتطويل الشعر ، لاحظت فيه، بس ماهو ذاك الطول لان الحين خلصت بس شهر على استخدامه والمطلوب اقل شيء ثلاث شهور..
٣-ماك ستروب كريمMac strobe cream:
تكلمت عنه في اخر مدونة كتبتها، والى الان بالنسبة لي اشوفه شيء مميز انتجته ماك،خصوصا اذا ماكان فيني حيل ولا  عندي وقت استخدم فونديشن.(شيكو على المدونة اللي قبل ذي تكلمت عنه بالتفصيل).
٤-كريم اليدين المركز من نيتروجينا:
أخذته من الصيدلية ترطيبه بجد مركز و كثيف على اليد، يخلي ملمسها مرررة ناعم ،قوامه زي الفازلين بس على اخف شوي،وريحته حلوه الحلو فيه خالي من العطور..

وبس 





 منتجات المكياج و الجمال:
من اليمين:
١-عطر secret love محلات أجمل، ريحته حلوة هادئة جاية على ريحة نظافة و صابون و ورد،الريحة لطيفة وتمسك في الجسم والملابس وواضح انه مكروف قرب يخلص.
٢-ماك ستروب كريم..
٣-ماسكرا الحواجب من برجوا لونها بني بس ثباتها على الحاجب حلو ويجلس فترة طويلة،بس لا تكثرون طبقاتها على الحاجب لان اللون يتغير و يصير غريب وواضح انه ماهي طبيعية شكليا..
٤-كريم اساس ميبلين فيت ميMaybilline fit me foundation:
تغطيته من ميديوم الى فل كفر، تقدرين تتحكمين في تغطيته، لو تبغينها متوسطة لا تكثرين منه ولو تبغين تغطيه كاملة زيدي الكمية، المهم يكون اللون مناسب لاندرتون بشرتك ونوعها ينفع للبشرة الجافة والعادية الدهنية لا لانه سائل ويمكن مع الرطوبة تختفي تغطيته..
٥-روج من ريميل لندن رقمه (٠٦)kate lipstick rossetto 06 rimmel london لونه حلو قوي ،وفي نفس الوقت ما ينشف الشفايف ولا تتشقق منه،ينفع للنهار والمساء بس لو كنتي تبغين نيولوك ناعم وهاديء ماينفع لان لونه غني و قوي..


وهذا رايي و تجربتي في المنتجات اللي استخدمتها وواظبت عليها خلال شهر ابريل وان شاء الله اكون افدتكم لو بالقليل..


have a nice weekend everyone



you can watch me inللتواصل :



ايميل:e-mail: zakiah.al3sire@gmail.com



0 comments:

إرسال تعليق

Top